تفسير الرؤى والأحلام( نسائي )
أهلاومرحبابكم أخواتي العزيزات
وحياكم الله ، أتمنى أن تضعوا بصمتكم بمشاركاتكم النافعة لينتفع به الآخرين ويكون لكم أجره ، وجزاكم الله خيرا

تفسير الرؤى والأحلام( نسائي )

منتدى وردة الشرقية لتعبير الرؤى والأحلام
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 هل هذا طبيعي !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لولو



عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 01/08/2018

مُساهمةموضوع: هل هذا طبيعي !   الأحد أغسطس 05, 2018 8:05 pm


مخفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة
مديرة عامة ومعبرة رؤى وأخصائية تمريضة
مديرة عامة ومعبرة رؤى وأخصائية تمريضة
avatar

عدد المساهمات : 2624
تاريخ التسجيل : 30/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا طبيعي !   الأحد أغسطس 05, 2018 9:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بك غاليتي
عادي اكتبي وأخفي الكلام بأيقونة الاخفاء ( مربع وعليه خط مائل ) ، يظهر لك الايقونة لو داخلة من كمبيوتر او لاب توب ، أما لو داخلة من جوال فأنا سأخفيه لك فالان كلامك مخفي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roa12roa.forumarabia.com
لولو



عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 01/08/2018

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا طبيعي !   الإثنين أغسطس 06, 2018 7:51 pm

ا[hide]ختي اللي فيها

مخفي


عدل سابقا من قبل لولو في الإثنين أغسطس 06, 2018 10:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة
مديرة عامة ومعبرة رؤى وأخصائية تمريضة
مديرة عامة ومعبرة رؤى وأخصائية تمريضة
avatar

عدد المساهمات : 2624
تاريخ التسجيل : 30/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا طبيعي !   الإثنين أغسطس 06, 2018 8:25 pm



مخفي


وهنا برنامج امشوا عليه وبتشوفين نتيجة أحسن بإذن الله وهو برنامج نزلته في عالم حواء .
------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roa12roa.forumarabia.com
وردة
مديرة عامة ومعبرة رؤى وأخصائية تمريضة
مديرة عامة ومعبرة رؤى وأخصائية تمريضة
avatar

عدد المساهمات : 2624
تاريخ التسجيل : 30/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا طبيعي !   الإثنين أغسطس 06, 2018 8:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
إذا أردت الشفاء فعلا فلا تقلدي فلان وعلان بل اتبعي السنة ،فإذا اتبعت السنة لن تضيعي بين فلان وعلان وخلطات أو خرافات أو بدع فتسبب زيادة أذى الشياطين وتسلطها .
قال صلى الله عليه وسلم : ( تركت فيكم ما إن اعتصمتم به فلن تضلوا أبدا كتاب الله وسنة نبيه)
وقال النبي صلى الله عليه وسلم : من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد
فالمهم في الرقية أن يكون صحيحا بما ورد من قوله أو فعله أو اقراره سواء من القرآن أو السنة ،ويكون بلسان عربي ومهم نية الراقي للمرقي .
لأنه صلى الله عليه وسلم قال : ( اعرضوا علي رقاكم لا بأس بالرقى مالم تكن شركا )
فما أقره أو قاله أو فعله هذا أول أمر يجب أن يراعى في الرقية مع عدم وجود شركيات فيها فتكون بالقرآن أو بالأدعية الواردة في السنة للرقية مع التعويذات التي تعني طلب من الله أن يبعد الشيطان أو يبعد الأذى عن الشخص .
1) الرقية بالمعوذتين مع قراءة الفاتحة فتقرأ وتنفث أو تقرأ على ماء وتشرب فتكرر القراءة ويجب الاستمر على الرقية يوميا ، وأهم شيء فيها حضور القلب والتركيز عليها بحضور قلب للمعنى فهي كلامات قوية والرقية دعاء وطلب من الله ولكن الله لايستجيب من قلب غافل لاه
فالنبي صلى الله عليه وسلم سحر ورقاه جبريل فقط بالمعوذتين
عن أبي سعيد قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من الجان وعين الإنسان حتى نزلت المعوذتان فلما نزلتا أخذ بهما وترك ما سواهما )
عن عائشة قالت: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا اشتكى يقرأ على نفسه بالمعوذات وينفث، فلما اشتد وجعه كنت أقرأ عليه وأمسح بيده رجاء بركتها.
وثبت عنه صلى الله عليه وسلم أنه رقى لثابت بن قيس بن شماس في ماء ثم صبه عليه.
,وأما الرقية بالفاتحة :
وفي الحديث : (قال : لا مارقيت إلآ بأم الكتاب، قلنا: لا تحدثوا شيئا حتى نأتي أو نسأل النبي صلى الله عليه وسلم، فلما قدمنا المدينة ذكرناه للنبي صلى الله عليه وسلم فقال: وما كان يدريه أنها رقية، اقسموا واضربوا لي بسهم) رواه البخاري.

2) قول هذه الأدعية الواردة في السنة للرقية :
- بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك.
فعن عبادة بن الصامت ـ رضي الله عنه ـ قال: أتى جبريل عليه السلام النبي صلى الله عليه وسلم وهو يوعك، فقال: بسم الله أرقيك، من كل شيء يؤذيك، من حسد حاسد ومن كل عين الله يشفيك. وحسنه الألباني.
- «ضع يدك على الذي تألم من جسدك، وقل : بسم الله ثلاثًا، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقدرته، من شر ما أجد وأحاذر»
وعن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقول للمريض : «بسم الله، تربة أرضنا، بريقة بعضنا، يشفى به سقيمنا بإذن ربنا» (أخرجه البخاري ومسلم )
عن عثمان بن أبي العاص الثقفي رضى الله عنه أنه شكا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وجعًا يجده في جسده منذ أسلم، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : «ضع يدك على الذي تألم من جسدك، وقل : بسم الله ثلاثًا، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقدرته، من شر ما أجد وأحاذر»
- ((أُعيذك بكلمات الله التامة، من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامَّة))
عن ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعوذ الحسن والحسين: «أعيذكما بكلمات الله التامة، من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة» ويقول: «إن أباكما كان يعوذ بهما إسماعيل وإسحاق».
-أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق .
عن خولة بنت حكيم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَنْ نَزَلَ مَنْزِلًا ثُمَّ قَالَ أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ لَمْ يَضُرَّهُ شَيْءٌ حَتَّى يَرْتَحِلَ مِنْ مَنْزِلِهِ ذَلِكَ ) رواه مسلم
-((اللهم أذهب الباس، رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يُغادر سقمًا))؛ أخرجه الترمذي في سننه
-
-( أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ الَّتِي لَا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ، مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَذَرَأَ وَبَرَأَ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنْ السَّمَاءِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الْأَرْضِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إِلَّا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَا رَحْمَنُ)
وهذا الدعاء عند تسلط الشياطين والمردة قوي جدا عليهم ويوقفهم ورد كيدهم .
في الحديث "جَاءَتْ الشَّيَاطِينُ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ الْأَوْدِيَةِ وَتَحَدَّرَتْ عَلَيْهِ مِنْ الْجِبَالِ وَفِيهِمْ شَيْطَانٌ مَعَهُ شُعْلَةٌ مِنْ نَارٍ يُرِيدُ أَنْ يُحْرِقَ بِهَا رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: فَرُعِبَ -قَالَ جَعْفَرٌ: أَحْسَبُهُ قَالَ: جَعَلَ يَتَأَخَّرُ- قَالَ: وَجَاءَ جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلَام، فَقَالَ: يَا مُحَمَّدُ قُلْ. قَالَ: «مَا أَقُولُ؟» قَالَ: «قُلْ أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ الَّتِي لَا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ، مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَذَرَأَ وَبَرَأَ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنْ السَّمَاءِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الْأَرْضِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إِلَّا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَا رَحْمَنُ». فَطَفِئَتْ نَارُ الشَّيَاطِينِ، وَهَزَمَهُمْ اللَّهُ عَزَّ وَجَل". (أحمد والطبرانى، صحيح الجامع74).

-أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ وَشَرِّ عِبَادِهِ وَمِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَنْ يَحْضُرُونِ فَإِنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ
عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: «إِذَا فَزِعَ أَحَدُكُمْ فِي النَّوْمِ فَلْيَقُلْ أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ وَشَرِّ عِبَادِهِ وَمِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَنْ يَحْضُرُونِ فَإِنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ». [ (رواه الترمذى).

3) من المهم للإنتفاع من الرقية والشفاء أسرع أيضا هو اتباع السنة والابتعاد عن المعاصي والمنكرات فيجب أن تزال الصور من البيت لأنها تجلب الشياطين وتنفر الملائكة ، وأيضا الابتعاد عن الأغاني والموسيقى لأنها رقية الشيطان وصوته التي يحبه ، ومن المعاصي أيضا كالنمص ولبس البنطلون ولبس العاري وكشف الوجه للنساء أو لبس العباءة المزينة عند الخروج والضيقة واظهار شيء من الجسد ...، والغيبة والنميمة والكذب والتصوير لذوات الأرواح
قال تعالى : ( ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين ؟ وإنهم ليصدونهم عن السبيل ويحسبون أنهم مهتدون )

4)مهم للاضعاف الشيطان طول اليوم هو المحافظة على اذكار الصباح والمساء بحضور قلب وليكن أذكار المساء أفضل شيء على العصر ، فاحرصوا على قراءتها
وبالذات المعوذات وآية الكرسي وقول ( لا إله إلا الله وحده لاشريك له لك الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ) 100 مرة صباح ومساء هذا حرز من الشيطان ، وقراءة آخر آيتين من سورة البقرة ليلا .
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
إن المؤمن لينضي شياطينه كما ينضي أحدكم بعيره في السفر .

ينضي : أي يهزله ويجعله ضعيفا .

5) ومهم جدا أيضا الحرص على التسمية قبل الأكل وقبل خلع الثياب وقبل دخول الحمام وقبل دخول المنزل ودعاء دخول المنزل ودعاء قبل الجماع
فكل هذا يجعل الشيطان يضعف بل ويرجع لابليس مصروع بدون طعام ولا شراب ولا مبيت !
عن جابر رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله يقول: إذا دخل الرجل بيته فذكر الله تعالى عند دخوله وعند طعامه قال الشيطان لأصحابه: لا مبيت لكم ولا عشاء وإذا دخل فلم يذكر الله تعالى عند دخوله قال الشيطان: أدركتم المبيت وإذا لم يذكر الله تعالى عند طعامه قال: أدركتم المبيت والعشاء رواه مسلم
قراءة المعوذات بحضور قلب قبل النوم وينفث على كفيه ويمسح بها ما استطاع من جسده ، ويقرأ آية الكرسي أيضا بحضور قلب لأنه يحصل التحصين بقراءة مستحضرا لقلبه في الكلام .

كما في قوله صلى الله عليه و سلم في آية الكرسي :" من قرأها في ليلة لم يزل عليه من الله حافظ و لا يقربه شيطان حتى يصبح ".فإذا آذاك راجعي نفسك في قراءتها لابد أن تركزي على الكلام او على الاقل حاولي التأني فيها وفهم الكلام ( لسان مع القلب ) . عَنْ عَائِشَةَ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ إِذَا أَوَى إِلَى فِرَاشِهِ كُلَّ لَيْلَةٍ جَمَعَ كَفَّيْهِ ثُمَّ نَفَثَ فِيهِمَا فَقَرَأَ فِيهِمَا قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ وَقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ وَقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ثُمَّ يَمْسَحُ بِهِمَا مَا اسْتَطَاعَ مِنْ جَسَدِهِ يَبْدَأُ بِهِمَا عَلَى رَأْسِهِ وَوَجْهِهِ وَمَا أَقْبَلَ مِنْ جَسَدِهِ يَفْعَلُ ذَلِكَ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ .
ومهم ايضا الحفاظ على دعاء الاستيقاظ أول ما يفتح الشخص عينه قبل ان يتكلم بأي كلمة دنيوية حتى يستلمه القرين الملكي لأنه لو نسي يستلمه القرين الشيطاني .
عن جابر رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : إِذَا أَوَى أَحَدُكُمْ إِلَى فِرَاشِهِ ابْتَدَرَهُ مَلَكٌ وَشَيْطَانٌ ، يَقُولُ الشَّيْطَانُ : افْتَحْ بِشَرٍّ ، وَيَقُولُ الْمَلَكُ : افْتَحْ بِخَيْرٍ ، فَإِنْ ذَكَرَ اللَّهَ ذَهَبَ الشَّيْطَانُ وَيَأْتِي الْمَلَكُ وَيَكْلَؤُهُ ، وَإِذَا اسْتَيْقَظَ ابْتَدَرَهُ مَلَكٌ وَشَيْطَانٌ ، يَقُولُ الشَّيْطَانُ افْتَحْ بِشَرٍّ ، وَيَقُولُ الْمَلَكُ : افْتَحْ بِخَيْرٍ ، فَإِنْ قَالَ : الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي رَدَّ إِلَيَّ نَفْسِي بَعْدَ مَوْتِهَا وَلَمْ يُمِتْهَا فِي مَنَامِهَا ، الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي يُمْسِكُ السَّمَاءَ أَنْ تَقَعَ عَلَى الْأَرْضِ إِلَّا بِإِذْنِهِ ، إِنَّ اللَّهَ بِالنَّاسِ لَرَءُوفٌ رَحِيمٌ ، الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي يُحْيِي الْمَوْتَى وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ فَإِنْ خَرَّ مِنْ دَابَّةٍ مَاتَ شَهِيدًا ، وَإِنْ قَامَ فَصَلَّى صَلَّى فِي الْفَضَائِلِ . هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحٌ عَلَى شَرْطِ مُسْلِمٍ .

6) من وسائل الشفاء المشروعة هو شرب ماء زمزم فاشرب ماء زمزم ثم ادعي الله وأنت متقين ومؤمن بالله ، فالشخص المسحور أو المعيون أو المحسود يؤذيه الشيطان في جسده ويتسبب له بأمراض فشرب ماء زمز علاج لما أتلفه الشيطان .
عن جابر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " ماء زمزم لما شرب له

وفي الحديث الاخر : («إِنَّهَا مُبَارَكَةٌ وَهِيَ طَعَامُ طٌعْمٍ، وَشِفَاءُسُقْمِ»
وأيضا أخذ عسل للتداوي من الأمراض التي أحدثها الشيطان في الجسد لأن العسل شفاء لكثير من الأمراض ، كما قال تعالى : ( يخرج من بطونها شراب مختلف ألونه فيه شفاء للناس ) .
وأيضا حبة البركة من وسائل الشفاء لأنها دواء أيضا
عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «في الحَبَّةِ السوْدَاءِ شِفَاءٌ من كل دَاءٍ إلاَّ السَّام»
والحجامة ايضا من وسائل الشفاء من كثير من الأمراض .
يقول النبي - صلى الله عليه وسلم -: (الشفاء في الثلاث: كية نار ، أو شرطة محجم ، أو شربة عسل)

7) الصدقة تطفيء غضب الرب وتدفع مصارع السوء فلذلك مهم الصدقة والاستغفار كثيرا من الذنوب لأنه ما حل بلاء إلا بذنب
قال تعالى : (ما أصابك من حسنة فمن الله وما أصابك من سيئة فمن نفسك)

ففي الحديث : ( تصدقوا فإن الصدقة تقي مصارع السوء وتدفع ميتة السوء
أهم شيء الصدقة هنا رغبة في تكفير الذنوب وخوفا من عقاب الله ليحصل بعده الانتفاع من الصدقة .

Cool احرصوا على كثرة قراءة القرآن كورد كل يوم ، كأن تقرئي منه جزء أو نصف جزء أو على الأقل خمس آيات ، فالمهم عدم هجر القرآن وعمارة البيت بالقرآن فالبيت التي تهجر فيه القرآن تتكاثر فيه الشياطين والشياطين تنفر عند قراءة البقرة ولكن لا تقرأ البقرة يوميا بل تقرأ مع القرآن ولكن ممكن يتعلمها الشخص فيحصل له الخير الكثير بتعلمها ولا تقدر عليه السحرة إذا تعلمها وعمل بها .
وَأَخْرَجَ أَحْمَدُ مِنْ حَدِيثِ بُرَيْدَةَ: «تَعَلَّمُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ، فَإِنَّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ، وَلَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ، تَعَلَّمُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ وَآلَ عِمْرَانَ فَإِنَّهُمَا الزَّهْرَاوَانِ تُظِلَّانِ صَاحِبَهُمَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَأَنَّهُمَا غَمَامَتَانِ أَوْ غَيَابَتَانِ أَوْ فِرْقَانِ مِنْ طَيْرٍ صَوَافَّ».
فتعلم البقرة من أحكام وأوامر ونواهي والعمل بها يحصل بها البركة وهو الثواب الدنيوي الأخروي فلا تستطيع السحرة على صاحبها الذي تعلمها وعمل بها وليست رقية لان الرقية طلب ودعاء الله ليشفي والبقرة ليست طلب من الله .


9 ) تقربوا إلى الله بكل عمل صالح من الحفاظ على النوافل والصلاة في أول الوقت والصيام وصلاة الضحى والوتر ليحصل تكفير للذنوب وتقربا لله وطمعا في نيل رضاه والجنة فالبلاءات تنبهات للعبد ليرجع إليه سبحانه ، ولكن احذروا ترك العمل الصالح بعد الشفاء !
لأنه هذا يعني أن الشخص فعل ذلك فقط لأهداف دنيوية ولا يريد الثواب الأخروي ، فاحرصوا على المواصلة في العمل الصالح وترك المعاصي لله .
قال ابن عباس رضي الله عنهما: (من عمل صالحاً التماس الدنيا، صوماً أو صلاة أو تهجداً بالليل لا يعمله إلا لالتماس الدنيا، يقول الله: أوفّيه الذي التمَسَ في الدنيا من المثابة، وحبط عمله الذي كان يعمل التمَاسَ الدنيا، وهو في الآخرة من الخاسرين)


10) احرصوا على عدم الخوف من أي شيء وتذكر أن الشيطان ضعيف سواء بسحر أو عين أو حسد فالشيطان ضعيف والله هو القوي ( إن كيد الشيطان كان ضعيفا ) ، وما تسلطت الشياطين إلا بذنب وبأمر من الله بسبب ذنب ذلك الشخص ، فالسلاح القوي لنجاح الرقية هو قوية الإيمان بالله والتقوي بالله ، أما الخوف من الشياطين يزيد قوتهم وتسلطهم وكذلك الشعور بأن السحر قوي هذا يزيد قوتهم ويستمتعون بالأذية وممكن يوهمون الشخص بالسحر ليظل خائفا يائسا ومستصعبا شفاءه .
قال تعالى : ( وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ . وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ )
وفي الحديث : ( اعْلَمْ أَنَّ الأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ ، وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ ، رُفِعَتِ الأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ ) ،
وليذهب عنكم الخوف أكثروا ذكر الله على لسانكم وقراءة التعوذيذات المذكورة أعلاه عند تسلطهم ، ودائما ذكروا أنفسكم ( إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم مؤمنين ) وذكروا أنفسكم أيضا بقوله تعالى : ( وماهم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ) ،
وأيضا للمسحور أن يذكر نفسه مثل هذه الايات لتقوية إيمانه ويقينه بالله وليشعر بضعف الشياطين
( ولا يفلح الساحر حيث أتى )
(ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لايصلح عمل المفسدين )
وهكذا يذكر نفسه ببعض الآيات التي تقوي يقينه بالله ولا يضعف أمام الشيطان .
واحرصوا على التسبيح والتهليل والاستغفار وقول : لا حول ولا قوة إلا بالله ، والصلاة على النبي ، وقول حسبي الله ونعم الوكيل ، فاجعلوا ألسنتكم رطبة بذكر الله 0 ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) .


--------------------------------------
11) تجنبي البدع والخرافات مع الرقية لتستفيدي من الرقية بصورة صحيحة ،فتجنبي المسك والملح والبخور والتبخر بالحلتيب أو الجاوني أو اللبان فهي ليست من الرقية ولا للشفاء ولم يرد عليها دليل أنها مع الرقية . فلا ترشي البيت بالملح ولا ماء مقري ولا بخور ولا نحوه.
ختاما :
أسأل الله أن ينفعكم به ويشفي كل مريض ويعافيه من البلاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roa12roa.forumarabia.com
لولو



عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 01/08/2018

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا طبيعي !   الأربعاء أغسطس 29, 2018 12:00 pm

السلام عليكم وردة

مخفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة
مديرة عامة ومعبرة رؤى وأخصائية تمريضة
مديرة عامة ومعبرة رؤى وأخصائية تمريضة
avatar

عدد المساهمات : 2624
تاريخ التسجيل : 30/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا طبيعي !   الخميس أغسطس 30, 2018 8:05 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بك حبيبتي



الكلام مخفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roa12roa.forumarabia.com
 
هل هذا طبيعي !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تفسير الرؤى والأحلام( نسائي ) :: قسم الرقية الشرعية :: قسم متابعة الحالات مع الرقية والعلاج-
انتقل الى: